الرئيسية واتساب عمر واتساب عمر الأخضر OB4Whataapp

تحميل واتساب عمر الاخضر V57 اخر تحديث 2023 OB WhatAapp

واتساب عمر الأخضر OB4Whataapp
اسم التطبيق واتساب عمر الأخضر OB4Whataapp
اصدار التطبيق 57
تاريخ التعديل ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتساب عمر
حجم التنزيل 60MB
3.4 Rating (26)

تنزيل واتساب عمر الأخضر النسخة الرسمية الجديدة

نظراَ للتطور الإلكتروني في عصرنا واتساب عمر الاخضر الحالي وزيادة الإقبال على شراء أجهزة موبايل حديثة لأن شركات تصنيع أجهزة الهواتف المحمولة أصبحت تقوم بعرض أجهزة بإمكانيات جيدة جداَ وأسعار معقولة في إصدارات تطبيقات واتساب عمر متناول الفئة المتوسطة التي تتمثل في أغلبنا أصبح عدد كبير من الناس تستخدم أجهزة موبايل بإمكانيات جيدة يمكنهم استخدامها في إصدارات واتس عمر المختلفة وبالتالي أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي هي أساس تعاملاتنا نعتمد عليها بشكل تام وكامل فمن منا لا يستخدمها وليس له حساب على معظمها إن لم يكن كلها ، في البداية تمت برمجة هذا التطبيق بغرض البدء في اجراء الدردشات وللمزيد من التحفظ علي شركة واتس اب التطبيق وللحصول علي مستوي اعلي يعمل علي تامين حساب المستخدمين.

واتساب عمر تم تخصيص الدردشات علي جهات الاتصال التي سبق حفظها داخل هاتف المستخدم ولكن في التحديثات الجديدة تم تعديل تلك الخاصية حتي اصبح بإمكان المستخدم محادثة أي جهة اتصال حتي وان لم تكن محفوظه داخل الهاتف ، وبل إمكانية اجراء الدردشات الصوتية أيضا بالإضافة الي إمكانية اجراء المكالمات ولكن كيف نعم يمكنك من خلال تطبيق واتس اب اجراء مكالمه صوتيه غير مسجله بل مكالمه حصريه مع جهة الاتصال التي تحددها وبجودة عالية جدا ، ودرجه نقاء عالية للغاية حيث يمكنك تجربه الامر للتأكد ضد الحظر بالإضافة الي ان المكالمات مجانيه ولا محدودة قم بتحميل التطبيق وتعرف علي المزيد من المزايا الخاصة بالمكالمات كامل مميزات تطبيق واتساب عمر الأخضر.

نبذة مختصرة عن تطبيق واتساب عمر الأخضر

تطبيق واتس اب عمر النسخة الخضراء يفضل معظم الناس استخدام حساب واتس اب على غيره من التطبيقات فهو تطبيق سريع عن غيره من التطبيقات لا يحتاج لباقة أنترنت ذات تكلفة كبيرة ليقوم بإرسال الرسائل ويلجأ له أغلبنا لسهولة التعامل معه ، يشبه إرسال الرسائل النصية التقليدية ولكن مع فارق أن تكلفة إرسال الرسائل النصية يكون كبير مقارنة بتطبيق واتس اب بالإضافة لإمكانية أرسال الصور ، والرسائل الصوتية ، ومقاطع الفيديو ، كما أنه يمكن فتحه من بيانات الهاتف ، فيكون متاح لك استخدامه في كل مكان ، حتى أن المستثمرين والتجار أصبحوا يستخدمون تلك الوسائل للترويج لبضاعتهم ، ومنتجاتهم وتسويقها فكل ماركات الملابس والمطاعم وحتى الواتس اب لديهم صفحات خاصة بهم على فيسبوك لعرض منتجاتهم وعدد كبير من محلات الملابس أنشأت لنفسها جروبات على شركة WhatsApp بإصدار لعرض موديلاتهم الجديدة وترويجها ، و بالرغم من ذلك فهي تحتوي علي الكثير من المميزات الأخرى بالإضافة الي ان النسخة مجانيه تماما قم بتحميلها دون فرض أي رسوم اخري مقابل التحميل او الاستخدام منها العنابي و الوردي و الأزرق كما انها خاليه من الإعلانات المزعجة اليكم كامل مميزات تطبيق واتس عمر الأخضر.

ما المشاكل التي تواجه تطبيق واتساب عمر الأخضر

هناك مشكلة واحدة قد تواجه واتساب عمر الاخضر وهي كما أصبح التعامل في الهواتف أكثر مرونة وسهولة في الإصدارات القديمة للمستخدمين والعملاء من جميع انحاء العالم والدول ، وفي عام 2014 قامت شركة فيس بوك بشراء نسخ واتساب في صفقة بلغت حوالي 19 مليار دولار وقد كانت هذه الصفقة خطوة هامة جدا في تاريخ مسيرة شركة فيس بوك فقد أصبحت بامتلاكها نسخة واتس اب من عمر الأخضر مالكة لمعظم تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة والمستخدم عالميا ، وقدد حققت تحميل واتس اب الاخضر أرباحا مالية ضخمة جدًا بامتلاكها.

أهم مميزات تطبيق واتساب عمر الاخضر احدث اصدار

🌷ولكن واتس اب عمر الاخضر كان به بعض الأمور التي قد تزعج مستخدميه فعلى سبيل المثال خاصية آخر ظهور بالنسبة لبعض الناس تكون غير مرضية فهي في أحيان كثيرة تجعل الشخص مضطر للرد على رسالة لا يريد الرد عليها ، وقد تنشأ بعض المشكلات بسببها:

🌷هناك خاصية أنك لا تستطيع حذف رسالة قمت بإرسالها بعد أن رآها الشخص المرسل إليه بالإضافة إلى أنه لا يمكنك مراسلة شخص غير مسجل لديك في سجل هاتفك.

🌷يمكنك إخفاء محادثة بعينها من سجل محادثاتك فقط تستطيع القيام بإلغائها وقد تكون تريد الاحتفاظ بها لما تحتويه من معلومات خاصة بك لا تريد لأحد الاطلاع عليها.

🌷هناك مشكلة وهي أنك لا تستطيع أكثر من 16 صورة دفعة واحدة ، وقد تحتاج لإرسال عدد أكبر في المرة الواحدة وأكثر من يٌعاني من هذا هم تجار الجملة ممن لديهم جروبات خاصة بمنتجاتهم على الواتس اب فهم يحتاجون لرفع عدد صور كبير في المرة الواحدة ويكون من الممل إرسال عدد صغير كل مرة ويستهلك الكثير من الوقت.

🌷وأن تقوم بإعادة إرسال رسالة مرة أخري لأشخاص مختلفة محدودة بعدد معين ويقوم هذا التطبيق بعمل تخزين لكل الوسائط التي يتم إرسالها على الرسائل من صور وفيديوهات وهذا يستهلك المساحة التخزينية للهاتف وفي بعض الأحيان يكون الشخص غير محتاج لهذه الوسائط في شيء فتكون مزعجة له.

🌷ونظراَ لأنه لا يمكن الاستغناء عن OB4Whatsapp فلقد ظهر منه نسخ جديدة كل منها له ما يميزه ويضيف خواص جديدة للتطبيق بغرض إرضاء مستخدميه والسعي لتسهيل استخدامه عليهم.

واتساب عمر الاخضر

ما هي أهم وأبرز خصائص واتساب عمر الاخضر

يحتوي إصدار واتساب عمر الاخضر على العديد من الاعدادات التي لا تتوفر في النسخة الخضراء الرئيسية ، ومن أهم هذه المميزات وأبرزها:

🌷قطع اتصال الإنترنت عن تطبيق واتس اب فقط: يرغب الكثير من الأشخاص في قطع اتصال واتسآب عن الإنترنت حتى لا يرغبون في تلقي الدردشات أثناء تصفح الإنترنت ، ويسمح واتسآب عمر عمر بهذه الميزة للمستخدمين بفتح التطبيق والنقر على رمز مشابه لشبكة Wi -Fi لقطع الاتصال بالواتس اب يمكنك إعادة الاتصال بالنقر مرة أخرى.

🌷مشاهدة الاستورى الخاص بالأصدقاء دون علمهم بذلك : في هذا الإصدار ، هناك ميزة تتيح للمستخدم متابعة استورى أصدقائه دون إظهار أنه قد شاهدها. لتنشيط هذه الميزة ،يجب النقر فوق النقاط الموجودة على الجانب الأيمن للشاشات الثلاثة المتعامدة وتحديد الخيار السابع ، "إخفاء الحالة التي رأيتها بالفعل" من القائمة المعروضة.

🌷إخفاء عبارة "جارى الكتابة":بالنقر على النقاط الثلاثة المتعامدة ثم تحديد الخيار الرابع الذي يظهر ، يمكن إخفاء الكلمة في واتساب عمر الاخضر وهي: "الكتابة" ، لذلك لن تظهر عبارة "الكتابة" أمامك من الاصدقاء.

🌷إخفاء استلام الرسائل : انقر على النقاط الثلاثة المتعامدة ، ثم حدد الخيار الثالث "الاستلام" ، ثم حدد الطرف لإخفاء صحيين الاستلام لإخفاء الرسائل المستلمة من الأصدقاء. جهات الاتصال أو المجموعات.

🌷إخفاء علامتي الزرقاء لقراءة الرسائل: يمكنك إخفاء قراءة الرسائل من خلال النقر على النقاط الرأسية الثلاث ثم تحديد الخيار الثاني "قراءة". بعد ذلك ، ستظهر نافذة بها خياران ، إخفاء جهات الاتصال أو المجموعات ، ويمكنك تحديد الطرف الذى تريدة

🌷يتيح لك إخفاء التسجيل الصوتي: يمكنك إخفاء هذه الكلمة بالنقر فوق النقاط الرأسية الثلاث ثم تحديد الخيار الخامس ، التسجيل قيد التقدم.

🌷يتيح لك ايضا إخفاء ظهورك : يمكن لجميع المستخدمين من إخفاء ظهورهم على واتساب عمرعن طريق إدخال ثلاث نقاط متعامدة واختيار الخيار الأول "إخفاء الظهور".

🌷ميزة الإشعارات: يتضمن واتساب عمر الأخضر ميزة الإشعارات التي تذكرك بجميع الأحداث التي يقوم بها أصدقاؤك ، مثل الاتصال بالتطبيق ، وتغيير حالتك أو صورتك ، وقراءة الرسائل أو الرد عليها ، والمزيد..

🌷إنشاء حسابات متعددة: يسمح لك إصدار من واتساب عمر الاخضر للمستخدمين من إنشاء 5 حسابات في نفس التطبيق ، ويمكن القيام بذلك عن طريق النقر فوق إضافة حساب ووضع الرقم وعند وصول رسالة مع الرمز لتفعيله ،يمكنك التبديل بسهولة بين الحسابات باستخدام مفتاح حسابك في إعدادات التطبيق.

🌷يضم متجر للثيمات: عند تنزيل واتس اب من عمر الأخضر ، يمكنك بسهولة تغيير مظهر البرنامج الداخلي ، مثل الأيقونات ، والخطوط ، والألوان ، عن طريق الدخول إلى متجر السمات واختيار الثيم التي تناسبك.

🌷تنزيل الاستورى : لجميع الحالات التي نشرها أصدقاؤك من خلال النقر على الحالة وتحديد خيار التنزيل حتى تكون الحالة متاحة على جهازك.

🌷إخفاء محادثة: يمكن للمستخدمين التطبيق إخفاء محادثة بالضغط عليها لفترة طويلة وتحديد خيار الإخفاء.


🌷أرسل مقطعًا صوتيًا بحجم 100 ميغابايت ، لكن لا يمكن لتطبيق واتس اب العادي إرسال مقطع بهذا الحجم.

🌷يتم نقل مقطع فيديو بحجم 30 ميغا بايت ولا يمكن نقل مقاطع واتس اب الاخضر بهذا الحجم.

🌷تم زيادة حد الأحرف Astory إلى 250 حرفًا ، لكن واتس اب العادي يسمح بعدد أقل من الأحرف.

🌷لا توجد تحديثات يدوية يوفر واتس اب عمر الاخضر ميزة التحديث التلقائي التي لا تتطلب من المستخدمين تنزيل التحديثات.

🌷القدرة على عرض رسائل الشخص في مجموعة بشكل فردي خارج الدردشة.

واتساب عمر الاخضر

كيفية الانتقال من الواتساب العادي إلى واتساب عمر الاخضر

بعد أن تعرف أشياء مختلفة عن واتساب عمر الاخضر ، يمكنك تنزيلها مجانًا من موقعنا على الإنترنت برابط مباشر وآخر التحديثات.

كما قد تتساءل عن كيفية النقل من واتس اب العادي أو أي إصدار آخر من تطبيقات الواتساب المعدلة إلى واتساب عمر الاخضر

🌷عليك أولاً: التأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محادثاتك حتى لا تضيع ، ثم إذا كنت تستخدم اصدار عمر، فقط انتقل إلى ملفات الهاتف وابحث عن واتس اب ، قد يكون الاسم مختلفًا قليلاً ولكن سيحتوي على كلمة واتس اب ،لذا ، كل ما عليك فعله هو تغيير اسم الملف إلى اسم إصدار WhatsApp Omar الأخضر.

🌷بعد هذا كل ما عليك فعله هو: تثبيت واتساب عمر الاخضر على هاتفك ، وتأكيد رقم هاتفك ، وستجد هناك جميع صورك ومحادثاتك وكل شيء ، إذا ارتكبت خطأ ، فلديك نسخة احتياطية من قبل وتريد كل ما عليك فعل هو استعادته ولكى يعود كل شيء ولن يضيع شيء.

واتساب عمر الاخضر

طريقة تنزيل واتساب عمر الاخضر

🌷كيفية تحميل واتس اب عمر الاخضر بسهولة لا داعي لشرح مطول على الاطلاق لاننا نعلم ان نسخة واتساب عمر الاخضر غير متوفرة لذلك فنحن نقدم رابط مباشر لتحميله من خلال موقعنا. تم تطويره من قبل مطورين عرب وبرامج مماثلة .

سيقوم فريقنا بتحميل النسخة حيث أن كل ما عليك فعله هو النقر فوق الرابط أدناه والانتظار بضع ثوانٍ ، وسيتم الانتقال إلى صفحة التحميل والنقر فوق تنزيل وسيبدأ تحميل التطبيق على الفور ، بعد تنزيل أحدث إصدار ما عليك فعله سوى تثبيته والاستمتاع بجميع الميزات ، لنلق نظرة على الفقرة التالية.

زوارنا الكرام ، يرجى تنزيل النسخة المعدلة من واتساب عمر الأخضروالتي لا يمكنك العثور عليها في متجر بلاى لأنها تنتهك سياستيها . معظم هذه النسخ الموجودة عبارة عن إعلانات ، لذلك لن تنخدع بتنزيل عبر احد المتاجر عبر الإنترنت.، فهي موجودة فقط لتحقيق الربح ، على عكس النسخة الأصلية من واتساب عمر الاخضرضد الحظر الموجودة فى موقعنا ، فهي لا تحتوي على إعلانات وهذه إحدى الميزات التي تجعلها أفضل إصدار على الإطلاق .

واتساب عمر الاخضر

تطبيقات ذا صلة

واتساب عمر العنابي
  • V57
  • 63MB
واتساب الذهبي عمر
  • 57
  • 56 MB
واتساب عمر الأزرق
  • 57
  • 58MB
واتس اب عمر الوردي
  • 57
  • 59MB
OB WhatAapp

OB WhatAapp

واتساب عمر

  • 57
  • 57MB