الرئيسية واتساب عمر واتساب عمر الأزرق

تحميل واتساب عمر الازرق 2023 OB WhatAapp احدث اصدار

واتساب عمر الأزرق
اسم التطبيق واتساب عمر الأزرق
اصدار التطبيق 57
تاريخ التعديل ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتساب عمر
حجم التنزيل 58MB
4.3 Rating (5)

واتساب عمر الازرق whatsapp omar blue اخر اصدار ob3whatsapp

واتساب عمر ، هو ما نقدم لكم اليوم WhatsApp Omar Blue هو واحد من تطبيقات واتس اب بلس التواصل الاجتماعي ، التي يستخدمها أكثر من مليار شخص على تطبيق واتساب عمر مستوى العالم نظرًا لسهولته في التعامل هواتف الاندرويد الضعيفة وواحد من التطبيقات الحديثة ، التي ظهرت مؤخرًا هو مميزات واتساب بلس فهو أحد التطبيقات التي حازت على اعجاب الكثير من مستخدميها والعديد من المميزات الغير موجود في تطبيق واتساب الأصلي ، وهي عدم القدرة علي عرض الفيديوهات والصور من الاستديو ورؤية الرسائل التي تم حذفها وعدم ظهور الخطين الزرق ، والتي تعني قراءة الرسائل او استلامها واخفاء كلمة جاري الكتابة والكثير من تطبيق واتساب عمر والمميزات الأخرى مثل ان لا احد يعرف انك شاهدت فتحت حالة الأشخاص الاخرين ، ورئتيها ويمكن تحميله وتثبيته مجانا وهو يعتبر تعديل للواتساب ولكن مع إضافة عدة مميزات أخرى ، وفي الآونة الأخيرة قام الكثير وهذا لانتشاره السريع بين الشباب مميزات تطبيق واتس عمر الازرق.

تحديث WhatsApp Omar Blue واتس عمر الأزرق احدث اصدار

من الملاحظ أنه عندما يكون هناك تحميل واتساب عمر الازرق سيكون التطبيق أحيانًا غير سلس في التعامل ويرسل لك تحذيرات وأحيان بتوقف التطبيق عن العمل عندها أول ما عليك فعله هو التوجه مباشرةً لاحدث اصدار من التطبيق وسيعمل في الحال ، الان نقدم لكم رابط مباشر لتحميل احدث نسخة من WhatsApp Omar Blue من خلال موقعنا سيتيح لك التحديث الجديد بمجرد تحميل تحديث اخر اصدار التطبيق فلا تقلق فلن تتفاجأ بتوقف التطبيق بسبب مع العلم أنه التطبيق غير متوفر لهواتف الايفون الواتس الحالي ولكن صرح المسئولون أنه يعملون على إتاحة نسخة جديدة في الأيام القادمة بصورة مباشرة للتطورات الحديثة في وقت صدورها على التطبيق بصورة مباشرة. حملوا التطبيق من الرابط اسفل المقال

مميزات تطبيق واتساب عمر الازرق احدث اصدار

تطبيق WhatsApp Abu Omar Blu تعتبر نفس نسخة الجديدة ولكن تم الإضافة لها بشكل يزيد عليها أمور أخرى مثل إمكانية أن تخفي أنك قد فتحت حالة أصدقائك وشاهدتها الواتس اب ، بجانب تزويدك بجانب استطاعتك في هذه النسخة أن تمنع أي شخص من اصدقائك أن يقوم بمسح أي رسالة قام بإرسالها لك سابقا وغيرها من الأمور:

❣ خاصية إخفاء انك شاهدت الحالة الخاصة با الاصدقاء من اهم مميزاته فقد تري الحالات ولا يظهر ذلك لاصدقائك .

❣ اخفاء انك تكتب الآن فلن يتمكن احد من ان يراك تكتب له اذا فعلت خاصية عدم ظهور كلمة يكتب الان.

❣ إخفاء انك تسجل الآن.

❣ يمكنك تغيير شكل الخط ونوعه مما يجعل رسائلك مميزة وجذابة بين جهات اصدقائك.

❣ استرجاع الرسائل المحذوفة من محادثات جهات الاتصال.

❣ إخفاء الصور والفيديو من الاستديو “تظهر ضمن الواتس اب ” فقط.

❣ حفظ الدردشات ضمن ملف مضغوط.

❣تغير الخط في الحالات.

❣ خيارات محدودة في الإعدادات.

❣عند تفعيل إخفاء الظهور لا يمكن معرفة المتواجدين اون لاين.

❣ إظهار انك شاهدت الحالات.

❣حفظ ستوري او الحالة.

❣ من داخل التطبيق تستطيع إيقاف الانترنت من واتس اب عمر الأزرق بدون التأثير علي باقي التطبيقات.

❣ تغيير الايقونة والخطوط.

❣إخفاء الظهور كليا.

❣ تشغيل أكثر من رقم في الهاتف.

❣مشاركة الفيديو أكثر من 30 ميجابايت.

❣الحفاظ علي جودة الصور 😍المرسلة والمستلمة ليس مثل الواتس العادي الذي يقلل جودة الصور.

❣نشر حالة طويلة.

واتساب عمر الازرق

ما هو واتساب عمر الازرق

يمكنك القيام بالكثير من الأشياء اللطيفة إلى جانب الدردشة والمراسلة الفورية. بالإضافة إلى الفيديو ، يمكنك ايضا إرسال رسائل نصية وصوتية ومقاطع صور ، وكذلك إجراء مكالمات صوتية ومرئية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات جماعية متعددة إلى وجهات متعددة.

تنزيل واتس اب عمر الازرق أحدث إصدار أفضل إصدار من واتس اب معدل حتى من واتس اب GB و U- واتس اب مع ميزات واعدادات فريدة 🥰مثل ميزات الخصوصية وغيرها من التفاصيل . مثل إخفاء الظهور وضم عدد كبير من الاشخاص للمجموعة وهذا غير موجود فى واتس اب العادى .

هل تنزيل تطبيق واتس اب عمر الازرق apk للواتس اب هو نسخة جديدة للواتس اب؟ هل تغير كل شيء أو بعضه فقط؟ هل يمكنني استخدام الوضع الليلى ؟ تعرف على كيفية تخصيص التطبيق هنا بنفس أسلوب تليجرام أو ماسنجر وفيسبوك ، يمكنك استخدامها لإرسال الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والملصقات المتحركة وحتى تنشيط مشاهدة الرسائل إذا قام أصدقاؤك أو أفراد عائلتك بحذف الرسائل .

تم تطويره من قبل المبرمج وهو المطور لجميع الاصدارات يمكنه الآن مشاهدة جميع محتويات الوسائط المتعددة التي ترسلها إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

برنامج واتس اب عمر الازرق هو برنامج جميل ورائع🤩 للأندرويد. شيء واحد يعرفه القليل من الناس عن واتس اب عمر الازرق هو القدرة على تغيير لون شعار تطبيق المراسلة السريعة ، وذلك بفضل ميزة التخصيص . هل تريده أن يكون أصفر ، أو أزرق ، أو ذهبي ، أو أحمر ، أو وردي ، أو أي لون آخر؟ حسنًا ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق واتس اب عمر الازرق

واتساب عمر الازرق

كيفية تغيير لون الايقونة في واتساب عمر الازرق الجديد

💢للبدء ، يجب عليك تنزيل وتحديث واتساب عمر الازرق عبر رابط التنزيل أسفل المقال

💢افتح واتساب عمر الازرق على هاتف الاندرويد الخاص بك.

💢يجب عليك إدخال الإعدادات لاحقًا.

💢هناك سترى علامة تبويب تسمى الثيمات .

💢انقر فوق Themes ويمكنك تنزيل اللون الذي تريد أن يظهر واتساب عمر الخاص بك

💢قم بتنزيل الملفات التي تريدها ، واضغط على تطبيق ، وبذلك تكون قد انتهيت. مع هذا ، سيكون لديك بالفعل واتس اب باللون الأزرق والأرجواني والأصفر بما في ذلك الرموز.

واتساب عمر الازرق

ما الذي سوف يميز واتساب عمر الازرق عن واتس اب الاخضر الأصلي

يعتبر تطبيق واتساب عمر الازرق أحد برامج المعدلة المشتقة أو التي تعتمد بشكل أساسي على برنامج واتس اب للتواصل الاجتماعي ، يمتلك التطبيق اعدادات متقدمة ، سنناقش بعضها.

سجل الرسائل الصوتية على واتساب عمر الازرق

عندما تريد تسجيل رسالة صوتية من خلال واتساب عمر الازرق ، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على رمز الميكروفون والسحب لأعلى لإنشاء رسالة صوتية بدون استخدام اليدين. يمكنك قفل ميزة البريد الصوتي للتسجيل دون الحاجة إلى حمل هاتفك ، وهو خيار يعمل بشكل جيد مع واتساب عمر الازرق.

قم بتمييز الرسائل المهمة في واتساب عمر الازرق

القدرة على اختيار رسالة مفضلة أو مختلفة في WhatsApp . للحصول على هذا الخيار ، يجب عليك استخدام ميزة الرسائل (علامة النجمة) ، حيث ستحدد الرسائل الرئيسية التي ستراها بسهولة في أماكن مختلفة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الرسالة التي تريد حفظها كمفضلة ولمس رمز النجمة.

القدرة على استخدام واتس اب ويب من جهاز كمبيوتر

عرض الرسائل دون لمس هاتفك إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على إرسال الرسائل عبر واتس اب عمر الازرق دون استخدام جهازك المحمول ، فكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق واتس اب على الويب لسطح المكتب ، والذي سيعرض محادثات هاتفك على جهاز كمبيوتر. يمكنك إرسال الرسائل والصور وملفات GIF دون أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في يدك.

قم بإجراء مكالمات صوتية وفيديو جماعية على واتساب عمر الازرق

أحدث إصدار من واتساب عمر الازرق ، يمكنه إجراء مكالمات صوتية متعددة الأشخاص ، ويمكنك إضافة أصدقاء في وقت واحد ، كما يمكنك إضافة جهات اتصال متعددة ، ويمكنك فعل نفس الشيء إذا كنت تريد ذلك.استدعاء أصدقائك أو جهات الاتصال التي تريدها في مكالمة.

القدرة على إخفاء علامات قراءة الرسائل في واتساب عمر الازرق

إحدى ميزات الخصوصية في WhatsApp Omar Blue هي علامة الاختيار الزرقاء في نهاية الرسالة. يجب أن تكون علامة اختيار مزدوجة رمادية فى حال انك لا تريد معرفة الطرف الاخر انك قد قرات الرسالة ، ولكن إذا تحولت الطريقة الأخرى إلى اللون الأزرق ، فقد قام الشخص الذي أرسل الرسالة بتشغيلها ، فهذه ميزة فريدة رائعة يحبها العديد من المستخدمين إلى جانب تمكينك من ذلك بالإضافة إلى تلقي الرسائل وفتحها بدون من خلال معرفة المرسل ، فإنه يسمح لك أيضًا بمزيد من الخصوصية عند الرد على أي شخص.

إخفاء القدرة على مشاهدة الحالة (أستوري)

اعدادات الخصوصية في واتساب عمر با اللون الازرق عند تنشيط الميزة لإخفاء عرض الحالة الخاص بك ، يمكنك عرض حالتك دون ظهور اسمك في قائمة جهات الاتصال العامة في الاستورى . تقوم بتنشيطه هذة الميزة من الإعدادات ، والتمتع بقدر أكبر من الخصوصية من خلال القيام بذلك ، بغض النظر عن عدد المرات التي ترى فيها Asturi ، سيظل اسمك خارج القائمة .

واتساب عمر الازرق

تطبيقات ذا صلة