7/17/2020

تحميل لعبة SimCity BuildIt

تحميل لعبة SimCity BuildIt




معلومات عن  لعبة SimCity BuildIt

النوع : محاكاة
الإصدار : 1.33.1.94307
المطور : ELECTRONIC ARTs
يتطلب نظام : 4.0.3
الحجم : 122 ميجا بايت
اخر تحديث: 2020/06/27

انضم إلى عالم SimCity BuildIt ، وكن عمدة مدينتك وابدأ في بناء منازلك الأولى . قم بإنشاء مدينتك الخاصة ، وقم ببناء منازل لجذب السكان ، وتزويدهم بجميع الاحتياجات والخدمات الأساسية ، والمزيد. استكشف تجربة ملحمية لبناء المدن في أفضل لعبة بناء مدينة في  العالم لأجهزة Android. اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه اللعبة المذهلة من خلال مراجعتنا.

قصة  لعبة SimCity BuildIt

في اللعبة ، سيلعب اللاعبون كرئيس بلدية غير مرئي في بلدة Sim. هنا ، ستتمكن من الوصول إلى جميع خيارات الإدارة في مدينتك ، مثل المباني والمناظر الطبيعية والطرق والأشخاص وما إلى ذلك.
كن عمدة جيدًا وانتبه إلى Sims الخاصة بك لأنها تظهر لك آرائهم. حسن خطأك واحصل على بعض المكافآت المدهشة لكونك عمدة جيد. اتخذ قرارات ذكية بشأن استثمارات مدينتك للاستفادة منها.
ابن مدينتك إلى مدينة ضخمة مع تقنيات ملحمية والمواطنين المتحضرين. أظهر عملك للآخرين لأن مدينتك معروفة من قبل الآخرين من جميع أنحاء العالم.

مميزات  لعبة SimCity BuildIt

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:
تحكم بشكل كامل في إنشاءات المدينة
كونك العمدة ، ستتاح لك الفرصة لاتخاذ جميع القرارات بشأن الأمور المتعلقة بمدينتك. ابدأ بتحديد ما تريد إنشاؤه باستخدام مواردك الحالية. يمكنك اختيار بناء مرافق ومتاجر جديدة وما إلى ذلك. ولكن تأكد من أنك تعتني بجميع احتياجات مواطنيك بشكل صحيح. وإلا سيصبحون أقل سعادة. ولاجتذاب المزيد من المواطنين إلى مدينتك ، يمكنك ترقية المباني السكنية لمزيد من الانتقال.
ستلعب الطرق في مدينتك أيضًا دورًا مهمًا في الحفاظ على حركة المرور. يجب ربط كل مبنى بنظام الطرق في المدينة حتى يعمل بشكل صحيح. بخلاف ذلك ، لن تحصل على أي موارد أو منتجات أو ضرائب.

ومع ذلك ، فإن وجود عدد كبير جدًا من المباني وقليل من الطرق سيؤدي أيضًا إلى تكدس حركة المرور بسرعة نسبية. وبالتالي ، كونك عمدةًا رائعًا ، فإن مهمتك هي تصميم وبناء المدينة بأكثر الطرق الممكنة فعالية.
الجوانب التفاعلية في اللعبة لا مثيل لها
لا يمكنك العثور على أي لعبة أخرى لبناء المدينة تتميز بجوانب تفاعلية داخل اللعبة مثل SimCity BuildIt. ومع ذلك ، في بناء المدينة الملحمي هذا ولعبة المحاكاة ، ستتاح للاعبين فرصهم في مراقبة الأشخاص من منظور كامل وعن قرب.
مدينة مكتفية ذاتيا
في هذه المدينة المكتفية ذاتيًا تمامًا ، لن يحتاج مواطنوك إلى التفاعل مع العالم الخارجي للوصول إلى جميع السلع والخدمات. ومع ذلك ، كونك عمدة مفوض ، ستحتاج إلى بناء ما يكفي من المصانع الكهربائية وأنظمة تنقية المياه ومصانع القمامة ومجمعات الصرف الصحي حتى يتمكن الناس من العيش بسعادة.
كما سيوفرون لك أمنًا جيدًا مع أقسام الشرطة ، والحماية من الحرائق مع محطات الإطفاء ، وبعض المرافق الطبية لعلاج أمراضهم. ولا تنس التأكد من أن حركة المرور لا تزال تعمل بشكل صحيح. الفشل في تقديم واحدة منها وسيبدأ مواطنك في أن يصبح أقل إشباعًا بظروف معيشتهم.
الآن ، مع جميع المباني والخدمات ، سيكون عليك البدء في إنتاج السلع الخام لتكون بمثابة مواد لمنشآت التصنيع المتنوعة. تتميز اللعبة حاليًا بجميع أنواع الموارد المختلفة التي يمكنك جمعها من المصانع ، لكل منها أغراضه الخاصة ويتطلب أيضًا قدرًا معينًا من الوقت للإنتاج.
بمجرد أن تصبح المواد الخام جاهزة ، فقد حان الوقت لأخذها إلى المتاجر المختلفة لإنتاج منتجات أكثر تقدمًا. ابذل قصارى جهدك لتوفير السلع والخدمات الكافية للأشخاص لأنك ستحتاجهم لإجراء ترقيات وأنشطة شحن متنوعة.
كسب المال في أنشطة متنوعة
وستحتاج أيضًا إلى الحصول على المال للاستثمار في العديد من أنشطة البناء في مدينتك. أسهل طريقة هي جمع الأموال من المواطنين في مدينتك ، أو تُعرف أيضًا باسم الضرائب. في البداية ، يجب أن يكون هذا هو المصدر الأساسي للمال ، لذا تأكد من جمعه بشكل متكرر.
طريقة لعب مرضية بشكل غريب مع جميع أنواع الميزات المختلفة
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا راضين ببساطة عن البناء العادي والشحن والتوسع في الأنشطة ، فسيكون لديهم الكثير من المرح في اللعبة الفريدة التي تقدمها SimCity BuildIt.
إنشاء مدينة الغد
يمكن للاعبين الذين لديهم شغف لمدن المستقبل الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات البناء عالية التقنية المختلفة ، حيث ستجد جميع أنواع المباني المختلفة. ابدأ في بناء سكان أوميغا لجذب مواطني أوميغا ، وتزويدهم بخدمات جديدة ، والتأكد من بقائهم سعداء. اجمع عملة أوميغا جديدة لفتح ميزات جديدة. اقضِ بعض الوقت في البحث عن تقنيات جديدة عندما تبدأ رحلتك إلى المستقبل.
قم ببناء مدنك في مواقع متنوعة
وإذا وجدت مدينتك القديمة ضيقة نسبيًا مع عدم وجود أماكن أخرى للتوسع. يمكنك اختيار السفر إلى مواقع متنوعة وإنشاء مدنك الجديدة هناك. يوجد حاليًا أكثر من 5 مواقع مختلفة بخلاف عاصمتك والتي تتضمن مناظر طبيعية متنوعة.
قم ببناء مدينتك الجديدة على جبل الثلج والوادي الأخضر والصحراء الحارقة وما إلى ذلك. سيسمح لك كل موقع بالوصول إلى طريقة لعب متنوعة بالإضافة إلى المباني الجديدة. ترتبط جميعها بعاصمتك بحيث يمكنك مشاركة جميع مواردك فيما بينها.

انضم إلى ناد - أو يمكنك إنشاء ناديك الخاص وأن تكون القائد. يتيح هذا الخيار للاعبين الوصول إلى النادي وتمكين مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة. يمكنك زيارة مدن أعضاء النادي ، والاطلاع على طرق إنشاء مدنهم ، وجمع جوائز الترحيب الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، ستحتوي اللعبة على تحديات النادي حيث يمكنك العمل مع الأعضاء الآخرين لكسب جوائز قيمة لناديك. والأهم من ذلك ، من خلال التواجد في أحد الأندية ، ستتاح لك الفرصة للمشاركة في Club Wars ، حيث ستواجه ناديًا آخر من خلال إطلاق كارثة مدمرة على مدن بعضها البعض. اختر الطرق الصحيحة واربح حربك.
مسابقات العمدة - بالنسبة للاعبين الفرديين ، يمكنك تحدي رؤساء البلديات الآخرين في المسابقات الملحمية. تنافس واكسب حقك في الترقية إلى دوري آخر. اربح جوائز قيّمة بينما تربح مراتب عالية وهكذا.


العب اللعبة دون اتصال وقتما تشاء
مع SimCity BuildIt ، سيكون لدى اللاعبين فرص للاستمتاع باللعبة وقتما يريدون ، مع أو بدون اتصال بالإنترنت. ما عليك سوى اختيار مكان ، والجلوس ، ويمكنك الاستمتاع باللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يلزم الاتصال بالإنترنت حتى تتمكن من تجربة أنشطتك العادية. ومع ذلك ، ستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت إذا كنت ترغب في إلغاء قفل الميزات عبر الإنترنت مثل الأندية والصفقات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاتصال بالإنترنت سيتيح أيضًا حفظ تقدم اللعبة بشكل آمن عبر الإنترنت. وبالتالي ، لن تفقدهم حتى عندما تفقد هاتفك أو تعيد ضبطه.
لعب مجاني
بالنسبة لجميع ميزاته ، من المفاجئ تمامًا أن تجد أن اللعبة مجانية في الوقت الحالي. ومع ذلك ، يمكن بسهولة لممارسي ألعاب Android تنزيل اللعبة وتثبيتها على أجهزتهم دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ومع ذلك ، قد تجد بعض عمليات الشراء داخل التطبيق مزعجة للغاية.
جودة الرسومات والأصوات
الرسومات
تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وتفاعلية لا يمكنك العثور عليها على أي عنوان Android آخر. علاوة على ذلك ، من الصعب تصديق التفاصيل في كل جانب من جوانب المدينة. يمكنك حتى رؤية الأشخاص الصغار يسيرون بجانب الأرصفة ، ويذهبون إلى المتاجر ، وما إلى ذلك. إنها واقعية للغاية. من ناحية أخرى ، وضع هذا أيضًا ضغوطًا على النظام. لذلك إذا كنت تمتلك جهاز Android منخفض التكلفة ، فسيكون من الصعب الاستمتاع باللعبة إلى أقصى حد.
اصوات
ستظهر مدينتك بوضوح مع جميع تجارب الصوت الأكثر ديناميكية ودقة. استمع إلى جميع الأصوات المختلفة القادمة من اتجاهات متنوعة أثناء التمرير على الشاشة. استمع إلى سيارات التزمير وأصوات التصنيع وما إلى ذلك. يبدو أنك إله حقيقي يحوم فوق المدينة ، تستمع إلى جميع القصص والأحداث التي تحدث.

 تحميل لعبة SimCity BuildIt

يقدم موقع قوود توينز Good Twins شروحات تعليمية للمشاكل التي يقع فيها المستخدم بالاضافة الى دورات مجانية مصورة لتسهيل وتسريع الفهم والتعلم في الكثير من المجالات ومنها Good, Twins seo , adsense, الربح من الانترنت