7/06/2020

تحميل لعبة Traffic Rider على الاندرويد

تحميل لعبة Traffic Rider على الاندرويد



تجد نفسك تقود على دراجتك النارية المفضلة ، وتتجول في الطرق التي لا نهاية لها أثناء مشاهدة غروب الشمس الجميل. أو تنافس مع الوقت المتسارع بينما تتغلب على التحديات الصعبة ولكنها تسبب الإدمان في Traffic Rider. استمتع بهذه اللعبة الرائعة من Soner Kara ، حيث يتم تقديمك إلى واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الدراجات النارية غامرة ودقيقة على نظام Android الأساسي. اكتشف المزيد عن هذه اللعبة المذهلة من خلال مراجعاتنا الشاملة.

قصة لعبة Traffic Rider على الاندرويد

في اللعبة ، سينضم اللاعبون إلى المغامرة النهائية لراكب الدراجة النارية الجريء والمهاري الذي يرغب في إكمال جميع أصعب تحديات الدراجات النارية التي يمكن أن يفكر فيها. انغمس في هذه المحاكاة المذهلة للدراجات النارية حيث تقدم اللعبة اللاعبين إلى أسلوب لعبها الإدماني والمتعمق.

لن تكون هنا مجرد قيادة ولكنك ستختبر أيضًا محاكاة دقيقة لما يحدث على الطريق. قم بالقيادة على الطريق السريع المزدحم بعدة سيارات في طرق حارة متعددة. اختبر عناصر حركة المرور الدقيقة مع إشارات المرور والمصابيح الأمامية وإشارات الدوران وما إلى ذلك.

اجمع بين معرفتك المرورية ومهاراتك الرائعة في الدراجات النارية لإكمال التحديات الصعبة والمثيرة.

مميزات لعبة Traffic Rider على الاندرويد

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:
ضوابط بسيطة لتبدأ

بادئ ذي بدء ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى عناصر التحكم البسيطة التي يمكن أن تساعدك على البدء بسهولة دون أي صعوبات. ومع ذلك ، يمكنك فقط النقر على الجانب لجعل الدراجة تتحرك في الاتجاه الصحيح. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك الضبط على التحكم في الإمالة للاستمتاع بلعب أكثر غامرة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل الوصول إلى معظم الميزات داخل التطبيق ، لذلك من المحتمل ألا تواجه أي مشكلة.
خيار عرض الكاميرا

ولجعل اللعبة أكثر غامرة ومتعة ، يمكن للاعبين اختيار لعب اللعبة في العديد من عروض الكاميرا التي توفر تجارب فريدة. تجد نفسك منغمسًا تمامًا في عرض الكاميرا من منظور الشخص الأول. أو يكون لديك ملاحظة أفضل مع منظور الشخص الثالث. الخيارات متروك لك ، وتغيرها لتجربة لعب أكثر متعة.
اختر من بين عشرات الدراجات القوية

سيتم تعريف اللاعبين في Traffic Rider بأنفسهم على عشرات الدراجات النارية المختلفة المتاحة حاليًا في السوق. قفز في رحلتك المفضلة وقم برحلة في طريقك عبر الشوارع المزدحمة بالعديد من المركبات. يوجد حاليًا 29 دراجة نارية مختلفة ، لكل منها إحصائيات خاصة به. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال التحديثات الجديدة ، سيتم تعريفك بجولات جديدة ترضيك بالتأكيد.


اللعب واقعي
تجد نفسك تستمتع بالبيئة التفصيلية بعناصر دقيقة. جرب الاختلافات الواقعية ليلاً ونهارًا أثناء القيادة في مواقع مختلفة. اجعل النسمات المريحة تسترخى من خلال خوذتك. أو تجربة المطبات الدقيقة مع الفيزياء الواقعية.
استكشف الوضع الوظيفي الهائل

لبدء مغامرة راكب الدراجة النارية للهواة ، ستتاح للاعبين فرصهم للمشاركة في الوضع المهني المذهل حيث ستتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لتصبح أكبر سائق في العالم كله.

العب من خلال أكثر من 70 مهمة مختلفة متوفرة لديك ولديك بعض من الدراجات النارية الأكثر طلبًا. تعلم جميع تقنيات وحيل القيادة لمساعدتك على المضي قدمًا في رحلتك.
تخصيص رحلتك بالطريقة التي تريدها

بالإضافة إلى ذلك ، لتحويل رحلتك المفضلة إلى وحش حقيقي ، يمكن للاعبين الحصول على فرصهم لتخصيص رحلتهم باستخدام العديد من الخيارات المفيدة التي توفرها اللعبة. امنح دراجتك محركًا جديدًا ، وعادمًا أكثر كفاءة ، وإطارات أفضل ، وما إلى ذلك لجعلها أكثر قدرة في الشوارع.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين دراجتك بملصقات رائعة ولوحات إبداعية وما إلى ذلك. حول نفسك إلى متسابق أنيق تريده دائمًا.
تنافس مع اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم

قم بجولة عبر الإنترنت عندما تنضم إلى الملايين من اللاعبين المختلفين من جميع أنحاء العالم مع اللعب عبر الإنترنت في Traffic Rider. تجد نفسك تتنافس في قوائم المتصدرين المثيرة عبر الإنترنت مع إجراءات مثيرة ومبهجة. أنهى في قمة التصنيف لتربح جوائز قيّمة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك أكثر من 30 إنجازًا مختلفًا عبر الإنترنت لإكمالها.


العب اللعبة باللغات المفضلة لديك

وبالنسبة لمعظمنا ، فإن لعب لعبتنا المفضلة بلغاتنا المفضلة سيحدث فرقا كبيرا. ومع ذلك ، مع Traffic Rider ، سيتم تعريف اللاعبين على مجموعة متنوعة من خيارات اللغة المختلفة التي تتميز بأكثر من 19 لغة شائعة. تجد نفسك تلعب لعبتك المفضلة دون أن يزعجك حاجز اللغة.
كن سريعًا وغاضبًا لجمع مكافآت وفيرة

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من المكافآت السخية التي يمكنك جمعها أثناء المشاركة في تحدياتك. قم بالقيادة في أسرع وقت ممكن واحصل على أكبر عدد من النقاط ، ولكن كن حذرًا من عمليات النقل المزدحمة. تصل إلى أكثر من 100 كم / ساعة والاستيلاء على الشوارع.

قم بتحريك دراجتك بالقرب من المركبات المارة لكسب مكافآت إضافية أو أداء عجلات ملحمية للحصول على أموالك.
لعب مجاني

اللعبة متاحة حاليًا مجانًا لمستخدمي الأجهزة المحمولة. وبالتالي ، يمكنك تثبيته بسهولة على أجهزتك دون الحاجة إلى دفع أي شيء. من المؤكد أن الوصول إلى طريقة اللعب الكاملة باستخدام أموالك التي تكسبها بجد في اللعبة سيكون مرضياً بالتأكيد. وعلى الرغم من أن اللعبة لا تزال تأتي بعمليات شراء داخل التطبيق ، فلن يزعجك ذلك.


الرسومات

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد دقيقة وذات صلة مما يجعلها مغرية للغاية للعب. ابحث عن تجربة محاكاة الدراجة النارية الأكثر أصالة على أجهزتك المحمولة وقتما تشاء. خذ هواية القيادة الخاصة بك إلى أقصى الحدود مع المركبات المصممة بشكل جميل والطرق الغامرة في Traffic Rider.
صوت / موسيقى

ستجد البيئة في Traffic Rider واقعية للغاية وغامرة ، ليس فقط بسبب الرسومات المذهلة ولكن أيضًا بفضل تأثيرات الأصوات الدقيقة. تجربة الأصوات الحركية الحقيقية التي تم تسجيلها مباشرة. أو انغمس في بيئة رائعة مليئة بالعناصر الواقعية.

 تحميل لعبة Traffic Rider على الاندرويد 

رابط مباشر
يقدم موقع قوود توينز Good Twins شروحات تعليمية للمشاكل التي يقع فيها المستخدم بالاضافة الى دورات مجانية مصورة لتسهيل وتسريع الفهم والتعلم في الكثير من المجالات ومنها Good, Twins seo , adsense, الربح من الانترنت