تحميل واتساب عمر الأحمر V57 تحديث اليوم 2023 OB WhatAapp

OB WhatAapp
اسم التطبيق OB WhatAapp
اصدار التطبيق 57
تاريخ التعديل ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتساب عمر
حجم التنزيل 57MB
5.1 Rating (8)

تنزيل واتساب عمر الاحمر

نقدم لكم اليوم تطبيق واتساب عمر الأحمر بعد النجاح الساحق لاصدارات الجديدة من تطبيقات واتساب بلس وزيادة عدد المستخدمين للتطبيقات قام فريق المبرمجين بطرح الكثير من الاصدارات من مميزات عديده تناسب كافة المستخدمين من تطبيق واتساب عمر مختلف الاعمار من ضمن تلك الاصدارات هو تطبيق العديد من المميزات الغير موجود في تطبيق واتساب الاصلي وهو اصدار جديد من نسخه تم تعديلها يوجد الكثير من الخيارات من تعيين الخلفية لاختيار الخط واعدادات الحالة كما يدعم خلفيات متعددة كما ان النسخة مامنه من السرقه والتهكير ف لالرغم من كانت تتم تشفيرها الي ان بعضها تعرض للسرقة حيث ان واجهة التطبيق حافله بالمميزات وتم إضافة بعض الخيارات لديها اخر تحديث لتطبيق OB WhatsApp الجديد بنفس مميزات تطبيق واتس عمر:


ما هي مميزات واتساب عمر الأحمر

حيث النسخة الجديدة من تطبيق هو نسخه معدله تم طرحها الي المتجر حيث تختلف واتس اب بلس عن بعضها ف القليل من الخصائص التحديثات الممتازة التطبيق يسمح للمستخدم بإلغاء الرسائل المعدلة وكذلك يمكنك اخفاء اخر ظهور لك يمكنك من جدولة الرسائل الخاصة به التطبيق يدعم أكثر من لغة مختلفة لذلك فإنه مناسب لمعظم المستخدمين من جميع أنحاء ودول العالم المختلفة ويمكنك ايضا اخفاء انك متصل الان ويمكنك وضع رد تلقائي على أي رسائل تصلك ولكن عامة لديها العديد من المميزات الاخري المشتركه مثل :


  • واجهة نظام مختلفه وجديده تم تصميمها خصيصا لتحظي بتجربه مميزه وفريده.
  • اعدادات مليئه بالاختيارات التي تناسب مختلف الاعمار.
  • يمكنك اختيار الخلفيه التي تناسبك كما طرح الخلفيه الشفافه.
  • مصمم ضدد الحظر والسرقه ويمكنك التاكد من ذلك وتفعيل طرق الامان بطرق عديده.
  • بدلا من تقطيع الفيديو الى مقاطع اصغر اثناء رفعه علي الحالات يمكنك الان رفع فيديوهات بحد اقصي ساعه واحده لكل مقطع.
  • تم رفع الحد الاقصي لاحرف الكتابه حتي تتمكن من كتابه كلمات اكثر في الحالة الواحده.
  • يمكنك تفعيل اكثر من رقم هاتف علي التطبيق.
  • كما يمكنك اختيار نوع الحساب قبل البدء ف استخدام التطبيق اذا كان حساب الواتس العادي الاستحدام للدردشه او حساب تجاري.
  • كما ان هناك مميزات خاصه بالحساب التجاري وهو خاصيه الرد الفوري مراعة لظروف المستخدم يمكن للتطبيق الرد علي الرسائل فور وصولها كل ما عليك هو ادخال نص يتم حفظه ف الحافظه.
  • يمكنك التحكم في استخدامك للانترنت او فصل الانترنت كاملا عن التطبيق.
  • تم اضافة ال DARK MOOD الي التطبيق ويمكنك تفعيلها عن طريق الاعدادات قم بالذهاب الي الدردشات ثم اختارها من الموضوعات اما اذا كانت اعدادات التطبيق باللغه الانجليزيه اذهب الي SITTING ستظهر لك العديد من الخيارات المتاحه انقر فوق THEME و بذلك تم تفعيل الوضع بنجاح.
  • يمكنك ارشفة الرسائل غير المهمه وتثبيت الرسائل المهمه وتميزها حتي لا تستغرق وقتا اثناء البحث عنها وذلك لعدد لا متناهي من الرسائل.
  • يساعدك هذه الاصدار ف اتمام مهامك اذا كنت تمتلك حساب تجاريا يساعدك الاصدار ف عمل اجتماعك بالفيديو حيث جودة الفيديو والصوت عاليه وكذلك لاستخدامه لمجرد الدردشه مع الاصدقاء.
  • يمكنك من انشاء المجموعات للدردشه واضافة العديد من الاصدقاء بعدد يصل الي اكثر من الف ليس ذلك فقط بل يمكنك فصل الاصدقاء ف الدردشه عن بعضهما البعض وعرض الرسائل وفرزها علي حسب تاريخ كل رساله كما يمكنك الرسائل من المجموعه ولو بعد ارسالها بفتره من كل الاصدقاء.
  • كما يمكنك انشاء العديد من المجموعات للدردشه وضافة الاصدقاء دون استخدام الانترنت.
  • يمكنك التطبيق ايضا من استثناء بعض حالات الاصدقاء التي لا ترغب في رؤيتها.
  • للمزيد من الامان تم تفعيل البصمه علي الواتس الاسود بحيث لم يكن لاحد الدحول الي التطبيق غير مالك التطبيق.
  • يمكنك التحكم ايضا واختيار قائمه الاصدقاء الذين يمكنهم رؤيه صورة البروفايل الخاصه بك.
  • يمكنك ارسال الملفات الصوتيه الفويس بسرعه فائقه وكذلك الوسائط.


تحميل واتساب عمر الأحمر برابط مباشر V57

التطبيق مجانا يمكنك تجربته الان كما انه سهل الاستحدام فهو سهل تحميل التطبيق ايضا يمكنك تحميله عن طريق الروابط المتوافره ع جوجل ف بعض المميزات او تحميله من رابط مباشر لتحميل احدث نسخة كما انه مناسب لجميع انظمة التشغيل اندرويد يمكنك تحميله عن طريق البحث ف المتجر التطبيق من خلال ميديا فاير عن اسم الاصدار الواتس سوف تظهر لك جميع اصدارات التطبيق ثم اضغط علي تحميل التطبيق وبذلك اصبح التطبيق متاح علي هاتفك ثم بعد ذلك عليك ادخال رقم الهاتف تثبيته الذي تود استخدامه بشرط ان يكون هذا الرقم مفعلا سوف يقوم الاصدار بالتاكد من معلوماتك عن طريق ارسال كود او مكالمه صوتيه علي رقم الهاتف الذي قمت بادخاله مباشرة بعد التاكد عليك اختيار اسم المستخدم وصوره خاصه بك بعد اتمام تلك الخطوات اصبح حملوا التطبيق الان جاهزا لاستحدام من الرابط التالي :


تحميل واتساب عمر الأحمر

مميزات واتس عمر الأحمر

ضوابط الخصوصية.

يتأكد مطورو واتساب عمر الأحمر من عدم المساس بسلامة المستخدم أثناء استخدام الميزات التي يوفرها التطبيق. يمتلك الكثير من اعدادات الخصوصية التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها. فيما يلي بعض إعدادات الخصوصية التي يمكن للمستخدمين التحكم فيها باستخدام تحديث واتساب عمر الأحمر.

وضع DND (وضع الطائرة).

تمنعك ميزة DND من إرسال رسائل إليك عبر واتس اب . يسمح لك بتعطيل وصول الإنترنت لـ واتساب عمر الأحمر فقط. بهذه الطريقة يتيح لك مشاهدة جميع أفلامك المفضلة دون انقطاع.

إرسال أكبر عدد ممكن من الصور.

مقارنة بالإصدار الأصلي ، يتيح لك واتساب عمر الأحمر إرسال أكثر من 50 صورة في المرة الواحدة. أيضًا ، يمكنك بسهولة إرسال مقاطع فيديو بحجم 50 ميجابايت ومقاطع صوتية بحجم 100 ميجابايت إلى أصدقائك.

ثيمات غير محدودة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن واتساب عمر الأحمر أيضًا ميزة الثيمات الجديدة. حتى تتمكن من الوصول إلى مئات الثيمات والرموز التعبيرية للاختيار من بينها حسب ذوقك. حتى الآن لن تمل أبدًا من نفس الثيم . في هذا الإصدار ، ميزة من الدرجة الأولى متاحة للمستخدمين الآخرين.

خط جديد.

إذا كنت تشعر بالملل من نفس الخطوط القديمة ، فلا تقلق. يوفر لك واتساب عمر الأحمر العديد من الخطوط الجديدة مجانًا🤗. يمكنك حتى تخصيصه حسب رغبتك. حتى الآن يمكنك بسهولة وحرية اختيار الخطوط المفضلة لديك.

تسجيل المكالمات.

مع بديل WhatsApp الرسمي ، لديك سيطرة إضافية على اتصالاتك ويمكنك بسهولة تسجيل جميع مكالمات واتس اب الخاصة بك دون أي تطبيقات إضافية.

❣إخفاء العلامة المزدوجة الزرقاء الخاصة با القراءة وحالة اتصالك بالإنترنت

❣ إمكانية إخفاء حالة قراءة الرسائل وكتابة وتسجيل المقاطع الصوتية

❣ ميزة الرد التلقائي

❣ تغيير لون الخط ونمطه

❣ يمكن إخفاء الحالة وايضا انك متصل با الانترنت

❣ 35 حرفًا لتسمية المجموعة

❣ يمكنك حفظ حالة الواتس (الستوري)

❣ يدعم 255 حرف لكتابة الحالة التى تريدها

❣القدرة على ارسال الى 600 شخص بدلاً من 250

❣أرسل مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 50 ميغا بايت

❣يمكن إرسال مقاطع صوتية بحجم 100 ميغا بايت

❣زاد حد إرسال الصور إلى 90 صورة

❣يمكن تعطيل الحفظ التلقائي للصور

❣الكثير من صور GIF

❣تتوفر خيارات جدولة الرسائل

تحميل واتساب عمر الأحمر

لماذا يجب عليك تنزيل واتس اب عمر الأحمر

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تقوم بتنزيل واتس اب عمر الاحمر :

1. التخصيص

التخصيصات المختلفة متوفرة في هذا التطبيق. في بعض الأحيان قد يكون المظهر الاحمر الخالص مملاً. لتجنب ذلك ، يضيف التطبيق بانتظام ثيمات جديدة لجعلها أكثر تشويقًا. يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات.

2. الخصوصية

إنه أكثر خصوصية من التطبيق الأصلي. يمكنك إخفاء حالتك على الإنترنت وإخفاء الظهور والمزيد. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك اختيار من يمكنه الاتصال بك أو مراسلتك.

3. الميزات المتقدمة

ربما يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك مضطرًا لتنزيل تطبيق واتس اب عمر الاحمر. يحتوي على العديد من الاعدادات الجديدة 🤩. هذه التفاصيل غير متوفرة في التطبيق الأصلي. مثل على ذالك ، لا تحتاج إلى حفظ رقم الشخص الذي تريد الاتصال به أو إرسال رسالة نصية ، يمكنك تثبيت محادثات متعددة ، حتى 100 محادثة.

4. مشاركة الوسائط

تطبيقات مشاركة الوسائط عبر الإنترنت الأصلية لها قيود. هذا القيد غير موجود في أحدث إصدار من تطبيق واتس اب عمر الاحمر. يمكنك مشاركة صور متعددة في وقت واحد ومشاركة ملفات كبيرة تصل إلى 700 ميجابايت بنقرة واحدة فقط.

5. جيل جديد من الرموز التعبيرية

بينما قدم واتس اب الأصلي العديد من الرموز التعبيرية لمستخدميه ، فإن واتس اب عمر الاحمر يوفر للمستخدمين العديد من الرموز التعبيرية الأخرى. يمكنك الاختيار من بين فيسبوك و ايموجي الاندرويد والمزيد.

تحميل واتساب عمر الأحمر

طريقة تثبيت واتساب عمر الأحمر

نظرًا لأنه تطبيق تابع لجهة خارجية ، فلن تتمكن من العثور عليه في Google Play أو Apple Store. يمكنك تنزيل واتساب عمر الأحمر من هذا الموقع والحصول على جميع الاعدادات الرائعة. تذكر إجراء نسخ احتياطي لمحادثاتك من واتس اب الرسمي قبل بدء عملية التثبيت.

قبل تنزيل ملف apk ، قم بتمكين خيار مصادر غير معروفة في إعدادات الأمان واتبع عملية التثبيت هذه لتثبيت واتساب عمر الأحمر بأمان على جهازك.

أولاً: قم بتنزيل أحدث إصدار من واتساب عمر الأحمر. بامكانك القيام بذلك عن طريق النقر على الرابط أعلاه.

ثانيًا : قم بإلغاء قفل جهازك ، ثم انتقل إلى "الإعدادات" ، ثم "الأمان" ، وقم بتمكين "التنزيل من مصادر خارجية" ، حيث ستقوم بتنزيل إصدارات التطبيقات التي لم يتم التحقق منها.

عندما ترى واتساب عمر الأحمر في الجزء العلوي من الشاشة (بعد اكتمال التنزيل) ، انقر فوق ملف APK.

إذا لم يظهر ملف APK في شريط الإشعارات بعد التنزيل ، فيمكنك التحقق من مدير ملفات الهاتف

اضغط على APK ، ثم اضغط على تثبيت في الجزء السفلي من الشاشة. دع التطبيق يثبت مثل أي تطبيق آخر.

افتح التطبيق الآن وأدخل رقمك للتحقق. إذا لم تتلق رسالة بريد إلكتروني للتحقق ، فيمكنك أيضًا الحصول على رمز التحقق عبر الهاتف.

يمكنك في النهاية ترحيل البيانات من واتس اب القديم ، أو بدء إصدار أحدث إذا كنت تريد ذلك.

هو هناك! لقد انتهيت من تحميل واتساب عمر الأحمر ، الآن يمكنك إعداد حسابك كما تريد!

تحميل واتساب عمر الأحمر

تطبيقات ذا صلة