8/01/2020

ما نعرفه حتى الآن عن هاتف جوجل Pixel 5

ما نعرفه حتى الآن عن هاتف جوجل Pixel 5


من المفترض أن تطلق Google تشكيلة هواتفها الذكية Pixel في الخريف. لقد تسببت جائحة COVID-19 في إحداث تغييرات قليلة في الصناعة حتى الآن ، لذا فنحن لسنا متأكدين مما إذا كان ذلك سيكون نافذة الإطلاق هذا العام. ومع ذلك ، يمكننا الاطمئنان نسبيًا إلى أن Google Pixel 5 في الطريق قريبًا!


يمكننا أيضًا أن نفترض الكثير حول الميزات المختلفة للأجهزة بناءً على تاريخ خط Pixel. ستكون بعض الأشياء قابلة للتنبؤ بها دائمًا.

أدناه ، ستجد كل ما نعرفه حتى الآن عن Google Pixel 5! تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة وزيارتها كثيرًا حتى تعرف دائمًا آخر الأخبار.

متى سيصدر Google Pixel 5؟

منذ عام 2016 ، اتبع خط Pixel نظام تسمية مدروس وموثوق للغاية. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، كنا واثقين تمامًا من أن الهاتف التالي في السلسلة سيطلق عليه Google Pixel 5.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون هناك بعض التغييرات في المتجر لبكسل بكسل هذا العام عندما يتعلق الأمر بالمواصفات والتصميم (المزيد عن ذلك قليلاً). قد تدفع هذه التغييرات Google إلى تغيير نظام التسمية قليلاً هذا العام. ليس لدينا أي معلومات لتأكيد أو رفض ذلك ، لنكون واضحين. ولكن في عام 2020 ، أكثر من أي عام آخر ، هناك إمكانية لتغيير الاسم.


في الواقع ، لدينا أدلة جديدة تشير إلى أن Google Pixel 5 XL قد لا يكون في البطاقات هذا العام. وبفضل بعض الرموز الناقلة للكود بواسطة 9to5Google ، نحن الآن نفترض أن هاتفًا "رائدًا" واحدًا فقط سيهبط هذا العام من Google. هذا يجعل من الممكن أكثر أن يكون تغيير الاسم في الأعمال. في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، سنستخدم اسم Google Pixel 5.

بالنسبة إلى تاريخ إصدار Pixel 5 ، فقد هبطت كل هواتف Pixel الرئيسية في أكتوبر ، لذا فمن المنطقي توقع هبوط Google Pixel 5 في وقت مبكر أو منتصف أكتوبر 2020. وقد تسبب وباء COVID-19 في إحداث فوضى في جداول الإطلاق. ، لذلك قد لا يحدث هذا العام. على سبيل المثال ، تم تعديل الجدول الزمني لإصدار Google Pixel 4a بشكل كبير بسبب الوباء (لم يتم حتى الآن الخروج!).

لا يزال شهر أكتوبر هو الشهر الذهبي لإطلاق الهواتف الذكية ، نظرًا لقربه من موسم التسوق للعطلات. على هذا النحو ، لا يزال من المحتمل جدًا أن نرى Google Pixel 5 في أكتوبر جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية الرائدة الأخرى من OnePlus و Huawei والمزيد.

شائعات جوجل بيكسل 5: التصميم


كانت العام الماضي هي المرة الأولى التي غيّرت فيها Google بشكل كبير التصميم العام لهواتف Pixel الرئيسية. باستخدام Google Pixel 4 و Pixel 4 XL ، غيّرت Google شكل الهواتف ، وأزلت مستشعر بصمة الإصبع الخلفي ، وأصلحت وحدة الكاميرا بالكامل ، وعادت تغييرات العرض من خط Pixel 3. لقد كان تحولا كبيرا!

بطبيعة الحال ، من المنطقي التفكير في أن Google Pixel 5 سيكون مجرد نسخة محدثة من Pixel 4. على الرغم من ذلك ، قد لا يكون هذا هو الحال ، حيث كشف تسرب حديث للمعلومات من وراء الكواليس عن كشف اللاعبين الرئيسيين في فريق Pixel بخيبة أمل مع Pixel 4 حتى قبل أن تصل إلى رفوف المتاجر.


مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يمكن أن يبدو Google Pixel 5 مختلفًا تمامًا عن Pixel 4. حتى الآن ، رأينا أحد المتسربين يدفع بعض ما يمكن أن تبدو عليه سلسلة Pixel 5. ومع ذلك ، فإن المتسرب يتمتع بسمعة لم تثبت بعد ، ويقول بعض المتسربين الآخرين البارزين أن هذه العروض لا يحتمل أن تكون دقيقة.



من الواضح أن العرض أعلاه يشير إلى بعض التغييرات الهائلة المحتملة لخط Pixel الرئيسي. سيكون العائد المحتمل لمستشعر بصمة الإصبع الخلفي تحولًا كبيرًا ، لأنه سيعني بشكل أساسي أن تجربة Motion Sense من Google كانت فاشلة. كما أنه سيجعل خط Pixel أقل من سلسلة رئيسية وأكثر من سلسلة متوسطة المدى ، مما سيغير بشكل كبير مكانة Google في الصناعة.
كما قلنا ، نحن لا نبيع بشكل كامل في هذه التسريبات ، لكنها أفضل ما لدينا حتى الآن. ابق على اطلاع لأننا سنرى على الأرجح تسريبات من تسربات أخرى قريبًا.
يوجد شيئان لكل هاتف Pixel الرئيسي: أحدث معالج من سلسلة Qualcomm 800 وأحدث إصدار من Android. في حين أننا على يقين من أن Google Pixel 5 سيهبط مع Android 11 ، أصبحنا أكثر تشككًا في أنه سيحصل على الرائد هذا العام من Qualcomm ، Snapdragon 865.

تشير تسريبات متعددة لـ Google Pixel 5 إلى أن الهاتف سيحتوي على معالج متوسط ​​المدى. اعتبارًا من الآن ، فإن أفضل تخمين لدينا هو أن Snapdragon 765 أو 765G أو 768G قد يكون هو الذي يدعم تشكيلة Pixel 5.

    في هذه المرحلة ، نحن على يقين من أن مجموعة Pixel 5 ستحتوي على معالجات متوسطة المدى ، ولكن هذا يمكن أن يكون جيدًا لمحفظتك.

لماذا تقوم Google بإجراء هذا التغيير؟ السبب الأكثر ترجيحًا في التفكير هو التكلفة. سيحتاج هاتف Pixel كامل الميزات مع Snapdragon 865 إلى البدء بسعر 1000 دولار ، تمامًا مثلما تفعل تشكيلة Samsung Galaxy S20. حتى إذا قطعت Google مجموعة من الزوايا ، فمن المحتمل أن تتمكن فقط من تخفيض سعر الدخول إلى 899 دولارًا ، وهو سعر البدء لـ OnePlus 8 Pro.

ومع ذلك ، إذا ذهبت Google مع Snapdragon 768G بدلاً من ذلك ، على سبيل المثال ، يمكن أن تحافظ على التكلفة منخفضة مع الاستمرار في تقديم قدرة معالجة أكثر من القدرة وتوافق 5G. كما أنه سيجعل هواتف Pixel جذابة للمستهلكين المهتمين بالنقد الذين سيقارنون أسعار Google Pixel 5 بخط Galaxy S20 بشكل إيجابي.

إذا كنت قلقًا بشأن كيفية مقارنة شيء مثل Snapdragon 765G بـ Snapdragon 865 ، فلا تقلق: لقد قمنا بتغطيتك.

جوجل بيكسل 5: مواصفات أخرى

على الرغم من ذلك ، خارج المعالج ، يمكننا الاطمئنان نسبيًا من أن Google لن تقلل من المواصفات الأخرى الثابتة لهواتف Pixel. وهذا يعني أنه يمكنك توقع ما لا يقل عن 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 64 جيجابايت على الأقل من التخزين ، وكاميرا خلفية مزدوجة العدسة على الأقل ، وشحن لاسلكي ، وتصنيف IP68 ، وما إلى ذلك.

من الآمن أيضًا أن نفترض أن سعة بطارية Google Pixel 5 ستزداد ، على أمل أن يكون ذلك بهامش كبير. تشير الدراما المذكورة من خلف الكواليس لفريق Pixel إلى أن عمر بطارية Pixel 4 كان موضوعًا مثيرًا للجدل ، مما يقودنا إلى الاعتقاد بأن بطاريات أكبر بكثير في الطريق. في هذه المرحلة ، إذا لم تفعل Google ذلك ، فقد يتم تعليق خط Pixel حتى يجف.

السعر والتوافر

لدينا في الواقع دليل قوي جدًا لدعم فكرة أن Google Pixel 5 سيعود إلى بعض أسعار Pixel للمدرسة القديمة. يشير استطلاع أجرته Google إلى معرفة أي من هواتف Pixel الافتراضية التي سيشتريها المستجيبون بقوة يقترح أن Google تخطط لبيع هاتف Pixel 5 مقابل 699 دولارًا بسعر بداية.

إذا حدث ذلك ، فسيجعل Pixel 5 يكلف 50 دولارًا فقط أكثر من هاتف Google Pixel الأصلي من عام 2016 ، والذي بدأ بسعر 649 دولارًا. سيكون هذا بلا شك أخبارًا رائعة لمحبي Pixel.

فيما يتعلق بالتوافر ، يعتمد ذلك على ما تفكر فيه Google بالنسبة لميزات Google Pixel 5. إذا التزمت Google بنظام رادار Motion Sense في مقدمة مجموعة Pixel 4 ، فمن المحتمل جدًا أن هذا يعني أن الهند ستقوم بذلك بمجرد مرة أخرى ، لا ترى Pixel 5. إذا أسقطت Google Motion Sense ، فمن الممكن أن تتمكن معظم الأسواق الرئيسية حول العالم من شراء Pixel الجديد.

لسوء الحظ ، تتمتع Google بسجل فقير عندما يتعلق الأمر بالتوافر الواسع لهواتفها حتى بدون Motion Sense كعائق. من المعقول أن نتوقع ، مهما كان مؤسفًا ، أن الطرح العالمي الكامل على مستوى Samsung أو Apple ربما لا يكون في بطاقات تشكيلة Pixel 5.
يقدم موقع قوود توينز Good Twins شروحات تعليمية للمشاكل التي يقع فيها المستخدم بالاضافة الى دورات مجانية مصورة لتسهيل وتسريع الفهم والتعلم في الكثير من المجالات ومنها Good, Twins seo , adsense, الربح من الانترنت